تحميل فيس بوك بحجم صغير


اسم البرنامجFacebook lite
الحجمVaries with device
الترخيصFree
الاقسامبرامج نت | تحميل برامج نت
المطورFacebook
اللغاتEnglish,German,Italian,Chinese,Japanese,Spanish,Polish,French
نظام التشغيلandroide
آخر تحديثMay 13, 2020
تحميل البرنامج

Table of Contents

تحميل فيس بوك بحجم صغير و الفيسبوك هو موقع ويب ويعتبر أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن تعريفه بأنه شبكة اجتماعية كبيرة، وتديره شركة “فيسبوك” شركة مساهمة؛ فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم. ويكيبيديا

تحميل فيس بوك بحجم صغير

ماهو تطبيق Facebook Lite

تطبيق الفيس بوك لايت تم تطويرة بواسطة شركة فيس بوك وصمم خصيصا لأجهزة الأندويد ضعيفة الإمكانيات ليكون سريعا أثناء التصفح ولا يؤثر على سرعه الهاتف يمكنك الآن تحميل فيس بوك بحجم صغير وسريع التصفح يتمتع بنفس مواصفات الفيس بوك العادي وبالطبع يتفوق على تطبيق الفيس بوك التقليدي  في السرعة.

ومن اهم مميزات تطبيق فيس بوك لايت هو انه يمكنك تثبيته بسرعة ويتميز التطبيق بالحجم الصغير ، لذلك فهو سريع التنزيل ويستخدم مساحة تخزين أقل.
يعمل على هواتف Android القديمة – يمكنك استخدامه على هواتف Android القديمة التي لا يدعمها تطبيق Facebook العادي
يستخدم بيانات أقل – كن أكثر كفاءة مع بيانات هاتفك المحمول. وفر المال باستخدام بيانات أقل.
يتم تحميله بسرعة – إنه أسرع تطبيق لدينا. قم بتحميل الصور بشكل أسرع وشاهد التحديثات من الأصدقاء.
يعمل على جميع الشبكات

 

مميزات تطبيق Facebook lite

  • بالطبع الميزة الاهم هي صغر الحجم وسرعة التصفح
  • يتمتع بنافذة تحكم بسيطة وسهلة الإستخدام
  • لدية نفس خصاصئ تطبيق الفيس بوك التقليدي
  • لا يسبب بطئ فى سرعه الهاتف
  • هل التنزيل والتثبيت على الهاتف
  • يستخدم بيانات انترنت اقل
  • يعمل في أسرعة انترنت متاحة
  • يعمل علي كل انظمة الاندرويد القديمة
  • يتم تطويرة باستمرار ليناسب الجميع

 

شرح تطبيق Facebook lite

Facebook Lite هو تطبيق فيس بوك بحجم صغير مفتوح المصدر ومجاني ، ,ولا يحتوي على الإعلانات التجارية التي قد تزعج البعض، كما انه يتميز بصغر الحجم ولا يشغل اي مساحة على هاتفك. و على الرغم من أن هذا التطبيق لا يستطيع منافسة Facebook Lite (الذي يتجاوز حجمه 500 كيلوبايت)، حيث قد يستغل SlimFacebook حوالي 600 كيلوبايت.

عدا هذا الفرق الهام في الحجم، فإن Facebook Lite لا يتميز بأي فرق كبير عن التطبيق الرسمي لفيسبوك. فيمكنك من خلال تطبيق Facebook Lite تصفح منشورات الاصدقاء واضافة التعليقات والاعجاب ومشاهجة الفيديوهات كما يمكنك مشاركة المواضيع مع الاصدقاء، يمكنك ربط تطبيق Facebook Lite  بتطبيق Facebook Messenger  تماما مث التطبيق العادي وارسال واستقبال الرسائل.

قد يري البعض ان تطبيق Facebook Lite لا يفي بالغرض وانه لا يقارن بالتطبيق العادي ولكن على العكس قد يتميز تطبيق Facebook Lite بالعديد من الخصائص التي تميزة عن التطبيق العادي واهما سرعه التصفح وصغر حجم البرنامج، فيواجه العديد من مستخدمي الفيس بوك صعوبة فى تنزيل تطبيق الفيس بوك على هاتفهم او تحديث التطبيق بشكل مستمر.

تتمثل الفائدة الرئيسية لـ Facebook Lite في تشغيله بسلاسة على الهواتف الذكية القديمة. مع بقاء ميزات تطبيق فيسبوك الرئيسي مثل نشر تحديثات الحالة وتكامل الكاميرا وتغذية الأخبار، موجودة على Lite. يبدو تخطيط التطبيق متشابهًا أيضًا، ولكنه أكثر إقبالًا قليلاً.

بالإضافة إلى ذلك، لا يقوم Facebook Lite بتحميل الصور مسبقًا بالطريقة التي يعمل بها Facebook. بدلاً من ذلك، يقوم بتنزيل إصدارات منخفضة الدقة من الصور التي يمكنك التمرير خلالها في المخطط الزمني الخاص بك، وإذا قمت بالفعل بالنقر فوق واحدة، فسيقوم بتنزيل النسخة ذات الدقة العالية. وبالمثل، عند تحميل الصور، يتم ضغط الصور وإرسالها في الخلفية حتى لا يضطر المستخدم إلى التحديق في شاشة تحميل لعدة دقائق في المرة الواحدة.

بالإضافة إلى استخدام عدد أقل من موارد النظام، تم تصميم Facebook Lite حقًا للعمل على اتصالات الإنترنت البطيئة أو غير المستقرة مثل شبكات الجيل الثاني أو في المناطق الريفية التي بها إشارة سيئة. للقيام بذلك، فإنه يستخدم بيانات أقل بكثير عن طريق عدم تنزيل الصور عالية الدقة أو تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا. هذا لديه مكافأة إضافية لتوفير لك المال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *