تحميل برنامج Hotspot Shield وأهم مميزاته

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
اسم البرنامجHotspot Shield
احدث اصدار8.7.1
الترخيصFree
الاقسامبرامج نت | تحميل برامج نت
المطورAnchorFree, Inc.
اللغاتEnglish,German,Italian,Chinese,Japanese,Spanish,Polish,French
متطلبات التشغيلWindows 8,Windows 7,Windows 10,Windows Vista,Windows XP
آخر تحديثJune 12th 2019

برنامج Hotspot Shield هو أحد برامج كمبيوتر التي تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة بدون كشف عنوان IP الخاص بك، ويحظى بشعبية كبيرة على مواقع تحميل برامج للكمبيوتر.

برنامج Hotspot Shield:

يستخدم برنامج هوتسبوت شيلد تقنيات متطورة لاختراق حجب المواقع والدخول عليها، وإمكانية التصفح الهادئ بدون كشف مكانك أو عنوان الـ IP  الخاص بجهازك.

لقد نال برنامج Hotspot Shield ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم على مواقع تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية، خاصة بسبب قدرته على الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” التي تحجبها بعض الحكومات أحيانًا.

وظائف برنامج Hotspot Shield:

  • يخترق حظر أي من المواقع المحجوبة على شبكة الانترنت.
  • يقوم بتزوير عنوان الـ IP التابع للجهاز.
  • يغير عنوانك واسم البلد التي تفتح منها.
  • يقوم بتشفير بيانات الخادم ويحميك من التجسس.
  • لا تتأثر سرعة الانترنت بشدة عند استخدام برنامج هوتسبوت شيلد.

كيفية تثبيت واستخدام برنامج Hotspot Shield:

بمجرد تحميل برنامج هوتسبوت شيلد قم بفتح الملف لإتمام عمالية التثبيت، الخطوات بسيطة وسهلة وليست معقدة مثل وظائف البرنامج.

قم باختيار اللغة العربية واضغط زر التثبيت، إذا طلب البرنامج أي صلاحيات يمكنك الموافقة عليها، ثم اضغط زر إنهاء التثبيت.

الآن.. تهانينا، يمكنك البدء باستخدام برنامج Hotspot Shield وستظهر متصلا من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث هي الدولة الوحيدة المتاح تحديدها غفي النسخة المجانية من البرنامج.

إذا واجهتك أي شكوك حول نجاح في تغيير عنوان IP يمكنك الدخول إلى What is my IP وسيظهر لك عنوان مختلف عن الموجود في الصفحة الرئيسية للبرنامج.

مميزات النسخة المدفوعة من برنامج Hotspot Shield:

النسخة المجانية من برنامج هوتسبوت شيلد جيدة بالنسبة للاستخدام الشخصي، ولا تجعلك تحتاج غالبًا إلى النسخة المدفوعة، إلا أنه لديك حجم بيانات يومي من الاستخدام المجاني للبرنامج.

إضافة إلى ذلك فإن النسخة المدفوعة تحتوي على العديد من المميزات التي ستفيدك بالتأكيد إذا كنت تملك شركة أو تحتاجه للعمل أو الاستخدام الطويل ومتعدد الأجهزة، إليك أهم هذه المميزات:

  • النسخة المدفوعة تمكنك من اختيار بلد الموقع، حيث لا تمنحك النسخة المجانية إلا اختيار الولايات المتحدة الأمريكية فقط.
  • حجم البيانات غير محدود للاستخدام اليومي بخلاف النسخة المجانية.
  • لن تضطر للتعرض لإزعاج الإعلانات التي تشتتك أو تعطلك.
  • يمكنك ربط خمس أجهزة بنسخة مدفوعة واحدة بما فيها أجهزة الهواتف المحمولة، وهذا مفيد كثيرًا للشركات والأعمال.

 

الشبكة الخاصة الافتراضية هي خدمة تسمح لك بنقل كل بيانات اتصالك عبر سيرفر خاص بالخدمة حيث تمر كل بياناتك عبر السيرفر قبل وصولها لك، وهذا الاتصال يصبح محمي وخاص ويمنحك القدرة إخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت ويمكنك من تخطي الحظر المفروض من قبل مزود خدمة الإنترنت على مواقع معينة.

كيف تعمل الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN)

شبكة الإنترنت هي عبارة عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر تقوم بتخزين مواقع الإنترنت التي تقوم بزيارتها، ويطلق على هذه الأجهزة اسم سيرفر (الخادم Server) وترتبط هذه الأجهزة ببنية شبكية تحتية هائلة تشمل الكثير من الأجهزة التي تعمل على مستوى الشبكة كأجهزة الراوتر وغيرها.

ويسمى جهاز الكمبيوتر أو الجوال الخاص بك اسم العميل (Client)، ويسمى هذا النموذج في الاتصال بشبكة الإنترنت بنموذج الخادم والعميل (Client–server model) وهو النموذج الأكثر شيوعاً عند استخدام الإنترنت، وهو النموذج الذي تستخدمه الآن أثناء تصفحك موقعنا.

عند اتصالك بالإنترنت فإن البيانات التي تقوم بإرسالها واستقبالها تكون على الأرجح باتصال مباشر بالسيرفر الخاص بالخدمة التي طلبتها ويتم الاتصال عبر مزود الخدمة في بلدك، وعليه يمكن للخادم (سيرفر) الذي يحتوي على الخدمة التي طلبتها الإطلاع على معلومات ربما لا تريد كشفها عنها مثل عنوان الآيبي الخاص بك وموقعك الفيزيائي ويمكن كذلك لمزود الخدمة الإطلاع والاحتفاظ بقائمة المواقع التي تتردد عليها أو حجب مواقع معينة ومنعك من الوصول إليها، وكذلك تصبح كذلك عرضة للهجوم الوسيط.

وهنا يأتي دور الشبكة الافتراضية، فبدلاً من النموذج السابق الذي يتم فيه الاتصال بالخادم المزود للخدمة مباشرة عبر مزود الخدمة، عند استخدام لخدمة الشبكة الافتراضية فإنها تقوم بأمرين لحمايتك، هما:

  1. تشفير بيانات اتصالك باستخدام البرنامج الخاص بالخدمة، وهذا التشفير يمنع مزود خدمة الإنترنت في بلدك من الاطلاع على البيانات التي ترسلها أو تستقبلها.
  2. يصبح السيرفر هو الوسيط بينك وبين السيرفر الخاص بالخدمة التي تريدها، وبالتالي يمنع السيرفر من الإطلاع على بياناتك الشخصية كعنوان الآيبي الخاص بك وموقعك الفيزيائي.

وبتحقيق هذين الأمرين يصبح اتصالك بشبكة الإنترنت أكثر أمناً، وهذه الخدمة جيدة عند مشاركة بيانات مهمة مثل بياناتك البنكية.

 

الإعدادات الخاصة بالبرنامج

يمكنك تغيير بعض الإعدادات الخاصة بالبرنامج عن طريق الضغط على زر الإعدادات ويمكن الوصول إليه عن طريق الزر الذي يظهر في الزاوية اليمنى في أعلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، وعند ضغط على زر الإعدادات يمكنك القيام بالتالي:

  • تفعيل أو تعطيل البرنامج عند بدء التشغيل، ويمكنك هذا الخيار من تفعيل البرنامج عند بدء تشغيل البرنامج مباشرة أو تشغيله يدوياً عند الحاجة.
  • تفعيل أو تعطيل خدمة منع تسرب عنوان الآيبي، وهذه الخدمة تقوم بتغيير الآيبي الظاهر الخاص بك، وننصحك بترك هذا الخيار مفعلاً.
  • تفعيل أو تعطيل خدمة قتل الإنترنت (Kill Switch)، وتقوم هذه الخدمة بقطع الاتصال بالإنترنت عندما لا يكون هوتسبوت شيلد متصلاً، وهذه الخدمة جيدة لضمان إتصالك بالإنترنت عبر الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) الخاص بهوتسبوت شيلد كي لا تتسرب معلوماتك عن طريق الخطأ.
  • تفعيل هوتسبوت شيلد لأنواع الشبكات المتوفرة وننصحك بتفعيل هوتسبوت شيلد على جميع هذه الشبكات، وهي:
    • نقاط اتصال Wi-Fi غير آمنة.
    • نقاط اتصال Wi-Fi آمنة.
    • شبكات أخرى.
  • تغيير اللغة، يمكنك تغيير اللغة من قائمة اللغات المتوفرة ومنها العربية والإنجليزية.

 

 

hotspot shield free download 2018، تحميل hotspot shield 7.2 1، hotspot shield free download for windows 10، hotspot shield vpn للكمبيوتر 2019، hotspot shield كامل، تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر، تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر



تحميل Hotspot Shield



‫0 تعليق

اترك تعليقاً